استعراض بواسطة قتال المجرة

أصبح المسلسل التلفزيوني الأصلي عام 1978 من قبل غلين لارسون ، باتلستار غالاكتيكا ، عبادة بعد اجتذاب مجموعة متحمسة من الأتباع. أدت هستيريا إلى العديد من التعديلات على مدار العقود ، بما في ذلك الروايات ، والقصص المصورة ، وألعاب الطاولة وألعاب الفيديو. على الرغم من أن بعض هذه التعديلات ليست متساوية ، إلا أن أحدها كان ناجحًا بشكل خاص منذ إنشائه: آلة سلوتات غلكتيك حرب النجوم على الإنترنت.

بفضل روح ميكروغمينغ ، لا يمكن لعشاق قتال المجرة السفر إلى اثني عشر مستعمرات فقط للدفاع عن إنسانية سيلون ، ولكن لديهم 243 طريقة لكسب المال. تتميز آلة القمار بـ5 بكرات ، و 243 خطاً للدفع ، ومجموعة متنوعة من المكافآت والحنين إلى قتال المجرة.

حول قتال المجرة سلوت آلة لعبة

هذا العنوان لا يمكن أن يتباهى بالجائزة الكبرى التقدمية ، ولكن لا يزال يتمتع بسمعة الكرم. يبدأ السخاء بين المجرات برسوم غير محدودة على ما يبدو. تستخدم هذه الالة ذات 5 بكرات اللفات 243 طريقة للفوز بنموذج. هذا يعني أن اللاعبين سيكافئون بالمزيد من الانتصارات في كل جولة. في الواقع ، العائد النظري لإحصائيات اللاعب لهذا الجهاز ذو الفتحة مثير للإعجاب عند 94-97٪.

في يونيو 2015 وحده ، كسب لاعب 22،774 جنيهًا إسترلينيًا على هذا الجهاز الفضائي ، وهناك الكثير من مصادره. إن أقصى ربح لآلة سلوتاك المجرة بتلستر هو 1،400،000 قطعة نقدية فلكية (بحدود 280،000 جنيه إسترليني) بدون الفوز بالجائزة الكبرى. بدلاً من ذلك ، تعدقتال المجرة بثًا ثابتًا من الانتصارات ، وفي بعض الأحيان بنجاح كبير بفضل المكافآت التراكمية الذكية.

تتضمن اللعبة مقاطع من العرض عندما يتم ضرب رموز المكافآت. يتم تمثيل هذه الرموز بواسطة كافة الأحرف المعروفة في السلسلة. وتشمل المكافآت المقدمة بطاقات برية ، وينثر ، ومضاعفات ، فضلا عن نظام فريد من “وسائط” للحصول على المزيد من المكافآت والسبين الحرة. كما ذكرنا من قبل ، فإن سمعة هذا العمود غير التدريجي لم يسمع بها من قبل.

وظائف ، إجراءات ورموز

الرمز البري ، الذي يحل محل جميع الرموز ماعدا المبعثر ، يدعم العائد على الطريق ويظهر مكدَّسًا على اللفة. إذا واجه اللاعبون عاصفة ، وهو ما يحدث ، فستصل إلى خمسة بكرات. ليس فقط مستكشفو الفضاء المقدامون يواجهون عواصف ايونية.

قد تتطور اللعبة بشكل عشوائي إلى ما بعد “الوضع العادي” إلى “وضع التنفيذ”. هنا ، يتم دفع جميع المكاسب من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين ، ويمكن أن تكون المكاسب أسرع من الضوء ، مما يعني أن كل رمز بطاقة اللعب “قد غمس” في رمز غامض ومدفوع للحصول على دخل إضافي. إذا كان اللاعب محظوظًا حقًا ، يمكن أن تعود اللعبة إلى “وضع القتال” الذي تتكشف فيه الرموز العشوائية تلقائيًا.

سيؤدي إعطاء 3 أكواد أو أكثر من الرموز المبعثرة في أي وضع لعب إلى توفير 15 لعبة مجانية يمكن أن تضيف أرباحًا كبيرة إلى المضاعف الثلاثي لجميع المكاسب. آخر سحب نجمي لآلة القمار هذه هو إضافتك للمتعة فقط ، خاصة لمحبي السلسلة. مع تقدم اللعبة وتراكم الأشياء ، يتم “ترقية” اللاعبين إلى الرتب ، وإطلاق محتوى فيديو جديد مع تقدم اللعبة.

Share :