ألعاب ميكروغمينغ والبرمجيات والتطوير

قبل خمس سنوات فقط من اقتحام المنافس الرئيسي الأول لصناعة الألعاب عبر الإنترنت ، تم تأسيس ميكروغمينغ. يعتمد ميكروغمينغ على الابتكار والموثوقية. تعد ميكروغمينغ ، التي تقدم أكثر من 600 لعبة فلاش ولا تنزيل ، واحدة من أكبر مزودي برامج الألعاب عبر الإنترنت في العالم.

منتجات ميكروغمينغأنت لا تعتبر ناشرًا رائدًا لبرنامج المقامرة عبر الإنترنت دون إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة. تقدم ميكروغمينغ لشركائها الموالين قائمة كاملة من المنتجات ، بما في ذلك:

كازينوالتليفون المحمولالبنغولعبة البوكرتاجر حيسريعة استغرقتحلول الأعمالعلى أساس الأرضكتاب رياضيمتعددةالبحث عن الألعاب ميكروغمينغتقدم ميكروغمينغ قائمة كاملة من الألعاب ، أكثر من 600 ، على وجه الدقة. إنهم يخبرون عملاءهم بأن الألعاب التي يصممونها “صنعت للعب”. تقدم هذه الألعاب كل أنواع العناوين والموضوعات المألوفة لمجموعة متنوعة من أنواع المنتجات مثل ماكينات القمار وألعاب الطاولة. يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة منتقاة من المنتجات ، بعضها غارق في الاختيار.

يمكن لأي شخص يدعي عدم معرفة سلسلة الحديقة الجوراسية تقع ضمن الأقلية. شاركت إحدى العلامات التجارية للفيلم الأكثر شهرة في العالم مع ميكروغمينغ لإنتاج فتحة حديقة جراسيك الشهيرة. بالإضافة إلى عنوان اللعبة المعروف هذا ، يتم عرض العناوين الشهيرة الأخرى مثل الرومانسية الخالدة و حرب النجوم غلكتيك.

هل لدى ميكروغميند شبكة جاكبوت متقدمة؟نعم ، ميكروغمينغ لديها شبكة جميلة من الجوائز التدريجي. تتيح شبكة الجوائز التقدمية لمزود البرنامج للاعبين الفوز بجاكبوت كبير يتراكم من خلال الجوائز التقدمية لمختلف الكازينومثل روليت ، بلاك جاك. وهذا يعطي اللاعبين فرصة الفوز بكميات كبيرة بالملايين.

هذه الجوائز قد ساهمت بشكل كبير في 300 مليون جنيه على مر السنين. تبدأ ميجا مولاه بمليون دولار ، مما يجعلها الأكثر شعبية من جميع الجوائز التقدمية. في عام 2015 ، دفعت شركة البرمجيات العملاقة أكبر جائزة على الإطلاق ، دفعة لمرة واحدة بقيمة 17،879،645 يورو. وفاز البريطاني محظوظا باللقب الذي غير حياته من خلال لعب فتحات الإعلان في كازينو الرهان الطريق.

الميزات الرئيسية والتصاميم في ميكروغمينغ الكازينوهات

واحدة من الميزات الأكثر سهولة في استخدام ميكروغمينغ هي أنه يمكن قراءة كل من المتغيرات في 24 لغة. ميكروغمينغ ، التي تسيطر على جميع منصات الألعاب الرئيسية ، تقدم الكازينو الأرضي ، والكازينو على الانترنت والمنتجات النقالة من الطراز العالمي. يحدد البرنامج أعلى المعايير في صناعة الألعاب ، بما في ذلك الألعاب العادلة وسلوك المشغل وحماية العملاء. كل من هذه الإنجازات الرائعة وضعت شركة ميكروغمينغ في طليعة السوق والخيار الأول من اللاعبين في برامج الألعاب عبر الإنترنت.

تأسست في عام 1994 ، ساعدت ميكروغمينغ في العثور عل ، منظم مستقل عن صناعة الألعاب عبر الإنترنت ومجلس الألعاب التفاعلية. هاتان منظمتان تساعدان صناعة المقامرة بأكملها: تتمتع الصناعة بمعايير عالية من اللعب النظيف. بالإضافة إلى علاقاتها الوثيقة مع صناعة المقامرة عبر الإنترنت ، تقدم الشركة الخاصة أدوات ذكية لإدارة الألعاب للمستخدمين. لديك كل شيء على جانبي الخريطة.

واحدة من الإنجازات الرئيسية ل ميكروغمينغ هي سلسلة الافعى. هذه سلسلة من برامج الكازينو القابلة للتنزيل من أعلى مستويات الجودة. تقدم سلسلة أفعى سامة واجهة مستخدم رسومية غنية لردهات الكازينو وأوضاع ألعاب أسرع وملاحة سهلة الاستخدام وتحديثات منتظمة. يمكن أن يكون هذا البرنامج محميًا بكلمة مرور حتى يتمكن اللاعبون من الوصول إلى محفوظات اليد وسجل العمليات والميزات الأخرى المتعلقة بالأمان. كما يمنح أفعى سامة للاعبين إمكانية الوصول إلى ميزات مخصصة أخرى مثل حدود السرعة والصوت والرهانات.

Share :